الأحد، 27 ديسمبر 2009

زادني ثناؤهم في مكتوب فخرا واعتزازا وأنا العبد الفقير إلى الله تعالى

الحمد لله تعالى وبعد :
عندما بدأت بإنشاء مدونتي في مكتوب ( السبيل إلى صحة أفضل   http://drelmekri.maktoobblog.com/) أبلغت الزملاء والأصدقاء والمشايخ بذلك ، وتشرّفت بزيارتهم لمدونتي ، ولأنّ كلماتهم كانت مكتوبة بماء الذهب فإنني أستأنس بنسخها هنا ، معتذرا لأولئك الذين لم أنسخ كلامهم هنا حتى لايتضايق القراء الأعزاء الآخرون من ذلك ، وأخصّ بالشكر كلا من شيخيّ الفاضلين الكريمين الشيخ أحمد محمد القرعاوي والشيخ حسين بن علي الشهراني من السعودية ، وزميلاتي  الدكتورة مروة الحجي ، والدكتورة ميسون المشهداني من سوريا ، والدكتورة أمل سعيد العمري ، والدكتورة أسماء حمد العبدلي، والدكتورة هدى المنصوري ، والأستاذة هيفاء السعدون من السعودية ، والدكتورة هبة عبدالمعطي بيومي من مصر ، والكاتبة الجليلة داليا محسن ، والمبدعة ملاك المطيري من الكويت ، والفنانة باسكال مشعلاني من لبنان .
شاكرا للجميع ومقدّرا ومثمّنا .
اللهمّ إنّك أعلم بي من نفسي ، وانا أعلم منهم بنفسي فلا تحاسبني بما يقولون .


حياك الله دكتور عبدالجليل المقري ومساك الله بكل خير
لقد اطلعت على مدونتكم وكانت أكثر من رائعة , ولا شك أنك قد بذلت مجهودا جبارا في سبيل أن تكون مدونة متميزة ومفيدة.
لقد تعلمنا منك الكثير , وساعدت وبذلت الجهد في سبيل استرجاع الناس لعافيتهم وتخليصهم من الأمراض ,ونصحت في ذلك فجزاك الله عن الاسلام والمسلمين خير الجزاء .
د . عبد الرحمن بن سعد الشهراني

الرياض .
يونيو 2009
 

  مساؤكم سعيد , وصباحكم مشرق دكتور سيدي عبدالجليل .
 تقبل دكتوري اعتزازي بك , واعجابي بما تكتبه وتقدمه , فقد عودتنا باستمرار على الطرح الشيق  و المتناسق ,  الذي يسلط الضوء على الحقائق المرة , ويشرح التناقض الصريح الذي يعيشه الطب الحديث صاحب الانتكاسات المستمرة  . 
أشكرك على ذلك الطرح الرائع الذي حرصت فيه على بيان هفوات الأطباء الذين يحفظون كثيرا ولا يعقلون الا قليلا .
 أكرر شكري لك وتقبل اعجابي بك وتقديري الكبير لك , وأتمنى لك التوفيق .
د / عبد المحسن حسن القيسي .
جامعة قطر
يوليو 2009
 

بسم الله الرحمن الرحيم
الطبيب البارع والشيخ الفاضل/ سيدي بن عبد الجليل بن أحمد المقري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أبارك هذه المدونة التي سأجعلها من أهم الصفحات التي أطلع عليها بصفة مستمرة بإذن الله , وأبارك لك أيضا هذه الخطوة الرائعة في تقديم كتابك الذي أعتقد اعتقادا جازماً أنه سيفيد كثيرا في مجاله بإذن الله . تمنياتي لك بالتوفيق والسداد في الدنيا والآخرة والسلام عيكم ورحمة الله وبركاته ظافر بن ثابت الحكمي .
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر / أبها .


مايو 2009

بسم الله الرحمن الرحيم .
  / سيدي عبدالجليل المقرئ السلام عليكم ورحمة الله وبعد : فإنني أبارك لك مدوّنتك التي بدون شك ستكون متميّزة ؛ بتميّزك الذي عرفتك وأنت تسعى إليه بقدراتك الذاتية بصبر دائم ؛ وإخلاص منقطع النظير . أستاذي الفاضل إنّ من فضل الله تعالى عليك أن جعل حاجة الناس إليك ؛ فلا تدّخر جهدا في سبيل إسعادهم وتوعيّتهم بالنصح لهم ؛ والتفاني في علاجهم ؛ وربطهم بخالقهم عزّوجلّ الشافي وحده . زادك الله من فضله وأيّدك بنصره . تقبّل تقديري وإعجابي الشديد . د/ عبير علي هيثم القيسي .
 جامعة بغداد .

يونيو 2009

 الشيخ الدكتور سيدي عبدالجليل المقري حفظه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : سعدتّ كثيرا بتلك الخطوة المباركة إن شاء الله وهي إنشاء مدوّنة خاصة بك ؛ وأتمنى لك كل الخير والنجاح الدائم بإذن الله . شيخنا الفاضل : لقد أثبتّ دائما من خلال تواصلك المتواضع معنا ؛ وأيضا في كتاباتك بأنّك فعلا حالة نادرة في العطاء الثر المستديم ؛ وأنك أنموذج حيّ ومشرق للطبيب المسلم الملتزم بدينه وبأخلاقيات مهنته ؛ والطبيب الناجح الأكثر نصحا وأمانة . فجزاك الله عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء .
تقبّل جزيل شكري ومودّتي . محبّكم : الدكتور سعيد بن فهد بن سعد القحطاني .

أبوظبي .
يونيو 2009


شكر وتقدير :
السلام عليكم،،، وليس غريبا عليكم أخي الدكتور عبدالجليل هذه الابداعات الجميلة والتى تفاجئوننا بها من وقت لآخر.أرجوا لكم التوفيق وأرجوا الاستمرار في العطاء في الطب الأصيل لحاجة الناس اليه . ولكم مني أصدق الدعاء بالتوفيق/// أخوكم الدكتور  / سعيد بن عبدالله  الشهراني .
جامعة الملك خالد _ أبها . 

يونيو 2009
 
 
أصبت وأحسنت وأجدت بارك الله فيك من دكتور ناجح ونصوح .
 لقد استفدنا من علاجك الكثير والحمد لله , ومن ثقافتك الواسعة الأكثر , ويفتقد العرب والمسلمون لمثلك من الأطباء الملتزمين بشرع الله وأخلاق مهنة الطب الشريفة .
تقبل احترامي ومودتي .

الدكتور حسام عبدالهادي  النعيمي / الموصل . العراق .

أغسطس 2009
  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبيبنا الفاضل حفظكم الله
 كنا نعتقد بأنك طبيب فحسب ويكفيك ذلك من شرف , ولكن حينما  قرأنا لك في المدونة وعدة مواقع إلكترونية أخرى وجدناك أديبا بلاغيا , وشيخا فاضلا  تضطلع بالكثير من العلوم الشرعية , وطبيبا واعيا متميزا بما تمتلكه من مواهب وعلم نظريّ مدروس وخبرة طبية تطبيقية نادرة .
فتقبل مروري وإعجابي .

د . عبدالمجيد عبدالمحسن مصطفى الشمري / جامعة السوربون .
 

 أغسطس 2009
 
صباح الخير الطبيب سيدي 




مازلت كما عرفتك قبل عشرين سنة ناجحا ومؤثرا ومناضلا . 
من حقك أن تزهو وتفخر فقد قررت بنفسك النجاح ونجحت بفضل الله وعطائك وإخلاصك وتفانيك .

 البروفيسيرة عائشة بالعربي بلمليح
جامعة كيل . ألمانيا .
أغسطس 2009





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نبات الاوزك +العيشوم+الطرفاء = علاج ترقيع البكارة واستعادة الجهازالانثوي إلى سويته

نبات الاوزك +العيشوم+الطرفاء = علاج ترقيع البكارة واستعادة الجهازالانثوي إلى سويته اوزك +العيشوم+الطرفاء = علاج ترقيع البكارة واستعادة الجها...